قصتنا
حكاية حبٍّ جميلة
خذي يدي ونمشي العمر
أحبكِ حُبّاً لا أُحيطُ بوصفِه.. ولا الشِّعرُ يُحصي ما بقلبي من معنى فكوني له سوسن، عمراً بلا انتهاء.. وكوني الربيعَ الدائمَ الخالد فينا وكوني السكونَ إذا الدنيا تلاطمت.. وكوني الضياءَ إذا الليلُ رمى سهمَه
قلبي اختارك من بين الجميع
سوسنُ يا زهرةَ القلبِ ونبضَه.. ويا مَن بحُبِّها قد زانَ عُمري فكوني لي السكنَ الذي أرتجيه.. وكوني الأمانَ إذا ضاقَ صدري ويا أجملَ اسمٍ سكنَ القلبَ كلَّه.. تعالي نعيشُ العمرَ سوياً بلا فرقِ
حكايتنا بدأت من نظرة
هي سوسنُ، نبتةُ القلبِ الجميلة.. على حبِّها قامت قصيدةُ عمري فهنيئاً لقلبي أن وجدها.. وهنيئاً لروحي أن لقيت قدري وكلُّ الذي أرجوه من بعدِ لقائها.. أن يبقى الهوى بيننا حتى المماتِ


